د.الشرهان: «إعانة المرضى» ساعدت 9510 حالات بتكلفة 3.225 مليون دينار العام الماضي

Posted by phf 2018/06/05 0 Comment(s)

كشف رئيس مجلس ادارة جمعية صندوق اعانة المرضى د. محمد الشرهان عن حجم المساعدات التي قدمتها الجمعية خلال العام المنصرم والتي استفاد منها 9510 حالات استحقوا المساعدة من اصل 16275 حالة تقدمت بطلب مساعدة للجمعية بتكلفة بلغت ثلاثة ملايين دينار و225824 دينار كويتي .

وبين د.الشرهان ان الجمعية تعمل وفق ضوابط وشروط تحقق مصلحة المتبرع والمساعدة للمريض المحتاج حقيقة على اعتبار انه ليس كل حالة تنشر على وسائل التواصل تكون مستحقة للمساعدة ، موضحا ان بالجمعية ادارة للشئون الطبية بها لجنة طبية متخصصة وباحثين اجتماعيين يقومون بدراسة الحالة المتقدمة بطلب العلاج دراسة وافية وخلال يومين فقط ليتأكدوا من الحالات المستحقة للمساعدة بشفافية وبدقة تضمن وصول التبرعات لاصحابها .

وقال الشرهان في تصريح صحفي ان عمل الجمعية يركز على الجانب الانساني وايصال المساعدات للمستحقين حتى لغير المسلمين من المرضى المحتاجين.

وناشد د.الشرهان كل راغب في معرفة طبيعة عمل الجمعية ان يكلف نفسه زيارة سريعة للجمعية ليتعرف عن قرب على طبيعة العمل وكيف يتم مساعدة المرضى المحتاجين وكيف تتم دراسة الحالات وحجم المساعدات التي نقدمها سنويا بدلا من الجلوس خلف شاشة الهاتف والتغريد بكلمات تشوه العمل دون بينة او تهضم حق اخوانك ممن يواصلون الليل بالنهار ابتغاء الاجر من الله تعالى وايصال المساعدات للمستحقين.

وشكر الشرهان اهل الخير من المحسنين والمتبرعين ممن يقدروا دور الجمعية الخيري والانساني ولم يتوانوا في دعم مشاريعنا الانسانية ولا ادل من هذا التفاعل المبارك مع حملتنا الرمضانية السارية (خلهم في بالك).


We are using the best social media management social bond & The future of Influencer Marketing