جمعية صندوق إعانة المرضى تنظم يومًا توعويًا لأصحاب حملات الحج

Posted by phf 2018/07/30 0 Comment(s)


نظمت إدارة التنمية الاجتماعية بصندوق إعانة المرضى مساء أول أمس الاثنين الموافق ٢٣-٧-٢٠١٨ فعاليات اليوم التوعوي الصحي لأصحاب حملات الحج وإدارييها تحت شعار صحتك في الحج بشراكة مجتمعية مع إدارة مكتب شئون الحج بوزارة الأوقاف والشئون الاسلامية وبشراكة استراتيجية فعالة مع ادارات وزارة الصحة متمثلة في ادارة تعزيز الصحة وادارة التغذية والاطعام وادارة منع العدوى وادارة الطوارئ الطبية.

حيث شملت الفعاليات على خمس محاضرات توعوية تضمنت مواضيع التطعيمات واهميتها لصحة الحاج والامراض المزمنة وكيفية عناية الحاج بنفسه والتغذية السليمة بالحج وأخيراً ضربات الشمس وحالات الاغماء ، وقد تخلل الفعالية أسئلة وجوائز للحضور من المشاركين إضافة إلى تكريم مدير ادارة مكتب شئون الحج وتكريم المحاضرين وتكريم حملات الحج بشهادات مشاركة.

كما صاحب الفعاليات إقامة معرض صحي من ٤ بوثات تضمنت مختلف مطبوعات التوعية الصحية وقد تجاوز عدد الحضور 50 شخص من الرجال والنساء مثلوا ٢٣ حملة من حملات الحج المشاركة .

وأبدت التنمية الاجتماعية استعدادها للتعاون مع حملات الحج في حال طلبها إقامة لقاءات تنويرية لمنتسبيها الحجاج من خلال إقامة محاضرات توعية صحية في مختلف التخصصات والمواضيع الهامة لسلامة الحاج.


We are using the best social media management social bond & The future of Influencer Marketing